فوائد غذاء ملكات النحل للبشرة, وطريقة حفظ الغذاء الملكي

غذاء ملكات النحل للبشرة ، فوائد غذاء ملكات النحل للبشرة و لنظافة و لتبييض البشرة ، غذاء ملكات النحل والبشرة ، فوائد غذاء ملكات النحل للبشرة لنظافة و لتبييض البشرة ، غذاء ملكات النحل لتفتيح البشرة ، فوائد غذاء ملكات النحل للبشرة و لنظافة و لتبييض البشرة ، غذاء ملكات النحل للبشرة ، فوائد غذاء ملكات النحل للبشرة و لنظافة و لتبييض البشرة, طريقة حفظ الغذاء الملكي, حفظ الغذاء الملكي, فوائد الغذاء الملكي للبشرة

فوائد غذاء ملكات النحل للبشرة, الغذاء الملكي وجمال البشرة:

كما يستخدم الغذاء الملكي لإعادة الشباب إلى خلايا البشرية ومحو التجاعيد الرقيقة ، وتنشيط الدورة الدموية بالبشرة وبذلك يعطيها حيوية وجمالا وذلك باستعماله على هيئة كريمات أو يؤخذ الغذاء الملكي (غذاء ملكات النحل) عن طريق الفم أو كليهما معا.


طريقة استعمال الغذاء الملكي:

يمكن استخدام الغذاء الملكي بأخذه قبل الفطور على حالة نقية بمعدل 4 – 5 ملليجرام يوميا أو مخلوطا بالعسل بنسبة 1% ويؤخذ من هذا الخليط ملعقة صغيرة على الريق أو يمكن استحلابه تحت اللسان .

ويستعمل الغذاء الملكي في علاج أمراض سوء التغذية والضعف العام الناشئ عن سوء التغذية والضعف الجنسي الناتج عن الضعف العام وأمراض الشيخوخة وإعادة الدورة الشهرية المنقطع عند النساء الناتج عن الضعف العام.

طريقة حفظ الغذاء الملكي:

يمكن حفظ الغذاء الملكي على هيئة مسحوق ، وقد يتبلور الغذاء الملكي وسرعان ما يذوب عند درجة الحرارة من 2 – 4 درجة مئوية ، ولكن بعض البلورات تذوب بسرعة عند حفظه في درجة الحرارة العادية لعدة أسابيع ويصبح لونه مصفرا أو بنيا وذا رائحة قوية لتحلل البروتين الموجود به وتزيد سرعة تحلل البروتين بزيادة رطوبة الجو التي تشجع على تعفن الغذاء الملكي.
كما يمكن حفظ الغذاء الملكي (غذاء ملكات النحل) عن طريق خلطه مع العسل كما هو مذكور سابقا أو بمعدل 50 جرام من الغذاء الملكي (غذاء ملكات النحل) مع كيلو واحد من العسل الطبيعي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عشبة بن علي اليمني للرجال والنساء لعلاج حالات تأخر الإنجاب | أعشاب طبية

العنبرية للتسمين - لتسمين الوجه والأرداف

عنبرية الغذاء الملكي للتسمين