غذاء ملكات النحل منشط جنسي ومحفز للمبايض

غذاء ملكات النحل منشط جنسي ومحفز للمبايض

يتركز في غذاء ملكات النحل مجموعة هائلة من الهرمونات والفيتامينات المنشطة للغدد التناسلية مثل : نياسين - ريبوفلافين - ثيامين - اينوسيتول - بيوتين حمض بانتوثينيك – حمض الفوليك – فيتامين هـ

وفي إحدى الدراسات التي أجريت على غذاء الملكات لوحظ ان الأشخاص الذين يتناولون هذا الغذاء يزداد عندهم النشاط والقدرة الجنسية عن غيرهم.

ففي إحدى التجارب التي أجريت على الحيوانات مع غذاء ملكات النحل, تم حقن مجموعة من القرود تحت الجلد بخلاصة غذاء الملكات... وبعد مضى خمسة أيام لاحظ الباحثون حدوث نشاط في وزن المبايض في إناث القرود وثبت كذلك أن هذا الغذاء ينبه حركة الرحم مما يساعد في عملية الولادة ، وكذلك يعمل على إدرار الدورة الشهرية إذا غابت أو انقطعت.

ولغذاء ملكات النحل ( الغذاء الملكي ) أثر فعال في علاج مظاهر الشيخوخة والوقاية من أثار الشيخوخة, ويساعد على زوال متاعب غدة البروستاتا عند كبار السن، وله أثر واضح في تقوية عضلات القلب والوقاية والعلاج من حالات تصلب الشرايين وضغط الدم المرتفع.

أضرار الإسراف في تناول غذاء الملكات:


وكما أن لغذاء ملكات النحل ( الغذاء الملكي ) فوائده التي لا يمكن لنا حصرها فإن الاستخدام الخاطئ  له والإسراف في تناول غذاء الملكات قد يؤدي إلى حدوث نتائج غير مرغوب فيها، فبعض أنواع الفيتامينات أو الهرمونات قد تؤدي في حالة الزيادة عن حدها الطبيعي فإنها تسبب تسمم الجسم بدرجة كبيرة مثل فيتامين ( د ).

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عشبة بن علي اليمني للرجال والنساء لعلاج حالات تأخر الإنجاب | أعشاب طبية

العنبرية للتسمين - لتسمين الوجه والأرداف

عنبرية الغذاء الملكي للتسمين